-->
ريبل افلام
موقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات

    كم تدفع جوجل أدسنس لعرض الاعلان أو النقرة عليه

    كم تدفع جوجل أدسنس لعرض الاعلان أو النقرة عليه
    إذا كنت مدونًا ، فأنت بالتأكيد على دراية ببرنامج Google Adsense ولديك أيضًا شكوك حول مدى قيام Google Adsense بالدفع مقابل كل عرض أو نقرة.
    إذا كان هذا الأمر عالقًا معي كما هو موضح سوف نشرح لكم ، فسنناقش ما هو Google Adsense وكيف يعمل ومقدار الأموال التي يدفعها مقابل كل عرض أو نقرة.
    يركز هذا الشرح بشكل أساسي على جميع المدونين أو مالك الموقع ، الذين يخططون لبدء رحلة تدوين ناجحة مع مصدر دخل ثابت.
    كم تدفع جوجل أدسنس لعرض الاعلان أو النقرة عليه
    كم تدفع جوجل أدسنس لعرض الاعلان أو النقرة عليه
    بصفتك مدونًا ذو خبرة ، تعاملت مع العديد من مصادر الدخل الثابت والتي يعتبر التسويق التابع لها و Google Adsense أحد أفضلها.
    قبل المضي قدمًا ، يمكنك أيضًا معرفة كيفية كتابة مدونتك الأولى ، والتي تعد صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين وسهلة الترتيب
    يتيح لي أولاً إطلاعك على ما هو Google Adsense مما سنركز عليه على مقدار Google Adsense Pay؟

    ما هو جوجل ادسنس؟

    تمتلك Google واحدة من أكبر عمليات البحث في العالم ، حيث يتم نقل ثلث حركة مرور محرك البحث تقريبًا إلى Google.
    بسبب شعبيته وحركة المرور اليومية ، فإنه يصبح أيضًا مصدرًا بارزًا لجميع شركات الإعلان.
    من هنا بدأت Google Adwords في تشغيل أي حملات إعلانية على زيارات بحث Google.
    تعجبني أنت أو أنا أو أي من الشركات الكبرى أن تسجّل نفسها وأن تنشئ حملتها الخاصة لعرض الإعلانات على الصفحات المعروضة في محرك بحث Google.
    هذا يعني أن Google Adword هو الطريقة الوحيدة للمعلن لنشر أو الترويج لأي إعلانات على المحتوى الذي يتم البحث فيه في محرك بحث Google.
    ولكن ماذا عن منشئ المحتوى مثل المدون ، الذي لديه موقع ويب خاص به ومشاركة الإبداع على الإنترنت.
    إذا قام أي شخص بالبحث في اسم المجال الخاص بك على محرك بحث Google عن حملة إضافة التي تم تشغيلها بواسطة المعلن على Google AdWords لعرض الإعلانات ، فسوف تكون مرئية على موقع الويب الخاص بك.
    إذا تمت الموافقة على موقع الويب الخاص بك بواسطة Google Adsense لعرض إعلانات حملات Google هذه على أساس الكلمات الرئيسية ، فسيتم عرض العديد من العوامل الأخرى مثل إعلانات SEO في منتصف المحتوى.
    إذا كان أي شخص يقرأ منشورات أو محتويات موقعك على الويب وإذا نقر على الإعلانات التي يتم عرضها بين محتوى المنشور الخاص بك.
    بعد ذلك ستحصل أنت ناشر محتوى أو منشئ محتوى على بعض الإيرادات التي تحددها Google Adwords بينما يقوم أي معلن بإنشاء أي حملة.
    للحصول على إعلانات Google للنشر على موقع الويب الخاص بك أولاً ، ستحتاج إلى موافقة على موقع الويب الخاص بك مع Google Adsense .
    وبالتالي ، في الفصل الثاني ، Google Adsense هو برنامج شريك بين منشئ المحتوى الفعلي وشبكة إعلانات Google.
    إذا حصلت على الموافقة ، فهذا يعني أن Google ستبدأ في نشر الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، وإذا حصلت على نقرات على هذه الإعلانات ، فستضيف Google مبلغ الإيرادات ذي الصلة إلى محفظة Google Adsense.
    باختصار ، Google Adsense عبارة عن محفظة أو نظام أساسي حيث سنحصل نحن كمُنشئ محتوى على إيرادات لإبداعنا.
    ومع ذلك ، فإن Google AdWords هو مكان يمكنك فيه تسجيل حملة إضافة إذا كنت ترغب في الإعلان عن شيء ما حول منتجك.
    سيتم عرض هذه الإعلانات على المحتوى الذي قمت بإنشائه وسيتم تقسيم إيرادات النقرات بينك وبين Google في نسبة محددة مسبقًا.
    أرجو أن تحصل على الاختلافات بين Google Adsense و Google Adwords ، والآن دعنا نناقش إلى أي مدى يقوم Google Adsense Pay بمحتوى البحث في المدونة أو موقع الويب الخاص بك؟

    كم جوجل ادسنس الدفع؟

    لقد وجدت نفسي من أفضل الطرق لتوليد دخل سلبي من خلال Google Adsense ، فلن تصدق بنقرة واحدة على الإعلانات التي يمكنك أيضًا أن تحققها أكثر من 100 دولار ، ولكن كيف؟
    انتظر ، هذا الدليل هو تسليط الضوء على كل هذه الجوانب التي مقدار جوجل أدسنس دفع فعلا؟
    لا يزال كثيرون منا في حيرة من أمرهم بشأن كيفية توزيع العائدات على مشاهدات صفحتك ، ويتكهن البعض أنه بالمقارنة مع المشاهدات.
    ومع ذلك ، فإن الآخرين على عدد من النقرات وحتى تفكر في نفسه. وبالتالي أنا سوف مسح كل ما تبذلونه من الشكوك. للقيام بذلك أولا فهم المصطلحات الأساسية لجوجل Adsense.
    على الصفحة الرئيسية لجوجل Adsense ، لديها العديد من النقاط للضوء.

    ما هي مشاهدات الصفحة؟

    تسرد مشاهدات الصفحة في Google Adsense عدد مرات مشاهدة صفحات موقعك التي تم عرض إعلانات Google عليها.
    في بعض الأحيان بينما يتم تحميل موقع الويب الخاص بك الفعلي. ومع ذلك ، نظرًا لوجود مشكلات في كتلة الإعلانات أو بسبب سرعة الإنترنت البطيئة ، لم يتم تحميل إعلانات أو عرضها على صفحتك.
    وبالتالي ، سيتم تسجيل عدد مرات مشاهدة الصفحة فقط إذا كان المستخدم يقرأ مشاركتك أثناء عرض الإعلانات على نفس الصفحة.

    ما هي الانطباعات؟

    تشير مرات الظهور إلى عدد الإعلانات المعروضة على صفحاتك المعروضة. لنفترض أنك كتبت محتوى طويلًا من حوالي 3000 كلمة.
    حيث يتم عرض الإعلانات في منتصف المحتوى 5 مرات وعلى الشريط الجانبي وأعلى المحتوى 5 مرات.
    والذي سيؤدي إلى ظهور إجمالي عدد مرات الظهور لكل عرض 10. وبالتالي ، فإن عدد مرات الظهور هو عدد الإعلانات المعروضة على موقع الويب بالكامل.
    لمزيد من التوضيح أنه أثناء قيام المستخدم المفرد بقراءة منشور واحد يحتوي على ما مجموعه 10 إعلانات معروضة ، فإن العدد المسجل يساوي 1 طريقة عرض مع 10 مرات ظهور.

    ما هي النقرات ونسبة النقر إلى الظهور؟

    تعني النقرات ، مقدار النقرات المسجلة على الإعلانات المعروضة على المنشور. دعنا نقول على صفحتك التي تم البحث عنها إجمالي 10 إعلانات معروضة.
    أثناء قراءة المحتوى ، إذا قام المستخدم بالنقر فوق الإعلانات ، فسيتم حسابه في أي مكان على المنشور على أنه نقرة.
    ومع ذلك ، فإن نسبة النقر إلى الظهور (CTR) تعني النقر من خلال معدل ، والتي ستمنحك النسبة المئوية لعدد النقرات المسجلة مقارنة بعدد مرات مشاهدة الصفحة.
    (عدد النقرات / مشاهدات الصفحة) * 100 = نسبة النقر إلى الظهور
    أتمنى أن تكون لديك فكرة عما تعنيه نسبة النقر إلى الظهور هذه والنقرات ، ونحن الآن على وشك دفع المبلغ الذي تدفعه Google ، لذلك التركيز على RPM و CPC.

    ما هي تكلفة النقرة؟

    تكلفة النقرة تعني تكلفة النقرة ، وهو العامل الرئيسي لتوليد أي إيرادات من Google Adsense.
    سيحدد هذا المبلغ الذي ستحصل عليه في حالة حدوث أي نقرات على صفحة الويب الخاصة بك التي تعرض الإعلانات.
    في الأساس ، تكلفة النقرة هي تكلفة أي إعلانات يتم عرضها

    مكانة الموقع

    بالإضافة إلى أن المدون الذي تكتبه سيقرر أنواع الإعلانات التي سيتم عرضها على مدونتك.
    إذا كنت تكتب عن علم النفس أو أي أفكار عامة قد لا تتضمن أي قيم تسويقية فهذا يعني أن إعلانات تكلفة النقرة المنخفضة ستعرض عليها.
    ومع ذلك ، إذا اخترت منتجات الإنترنت ، والتأمين ، والأدوات الذكية ، وما إلى ذلك والتي لها متطلبات تسويقية عالية ومنافسة أكثر على الحملة ، فهذا يعني أن المزيد من القيمة ستعرض الإعلانات.
    لذلك فإن اختيار مكانه هو الذي يقرر إمكانية كسب Adsense الخاص بك.

    اختيار الكلمة المفتاحية

    بينما ناقشنا Google Adwords أثناء إنشاء الحملة ، هناك بعض المعايير لتعيين حملة لكلمة رئيسية معينة.
    دع المُعلن قد اختار التأمين ككلمة رئيسية ، ولهذا فهو مستعد للدفع مقابل كل نقرة 10 دولارات كتكلفة نقرة.
    مما يعني أنه إذا كنت قد كتبت مشاركتك المتعلقة بالتأمين ولديها تأمين على الكلمات الرئيسية المفهرسة من Google ، فلن تكون إلا صفحتك مؤهلة لعرض تلك الإعلانات.
    عدا ذلك ، ستعرض Google إعلانًا مناسبًا آخر على صفحتك ، وبالتالي فإن اختيار الكلمة الرئيسية المناسبة عامل مهم آخر للحصول على فكرة عن الجيل المحتمل من إيرادات Adsense.
    يمكنك مراجعة دليلنا المفصل حول كيفية إجراء بحث مجاني للكلمات الرئيسية باستخدام أداة تخطيط الكلمات الرئيسية من Google.
    يقرر هذا المعياران الأساسيان ، ما مقدار المبلغ الذي يمكنك تحقيقه من خلال Google Adsense ، وسوف نشارك الآن المبلغ الفعلي الذي يدفعه Google Adsense لكل عرض.

    جوجل Adsense دفع تعويضات

    أثناء إحالة الصفحة الرئيسية للوحة تحكم Google Adsense إلى حسابك المعتمد ، ستتم إضافة كل يوم بناءً على الكلفة بالنقرة والنقرات ومبلغ RPM إلى محفظتك.
    أثناء الإشارة إلى لقطة الشاشة أعلاه ، سترى أن الأرباح الفعلية ستتوقف على عدد النقرات وتكلفة النقرة.
    لنفترض أنك حصلت على 10 نقرات لهذا اليوم ، حيث كان متوسط ​​الكلفة بالنقرة (CPC) حوالي 1 دولار لكل منها ، وكنت قد حققت 10 دولارات لهذا اليوم.
    سيتم احتساب تكلفة النقرة هنا كمتوسط ​​لأن جميع الإعلانات المعروضة على صفحتك لن يكون لها نفس تكلفة النقرة ، قد يكون بعضها مرتفعًا ولكن بعضها قد يكون منخفضًا.
    وبالتالي ، سيكون إجمالي 10 دولارات هذا هو ربحك المقدر وسيتم إضافته في محفظتك ، لكن ماذا لو لم تحصل على أي نقرات.
    حتى في هذه الحالة ، ستحصل أيضًا على أموال مقابل مرات الظهور لأن قلة من المعلنين يقومون بحملتهم للحصول على العرض فقط وليس النقرات.
    في مثل هذه الحالات ، إذا كان القارئ يقرأ رسالتك وكانت الإعلانات يتم نشرها على تلك الصفحة ، فستحقق إيرادات الإعلانات.
    لا يمكن لأحد أن يقدم لك أفكارًا دقيقة ، ولكن نعم أعلاه 2 هي الطرق الوحيدة التي من خلالها ستتم إضافة إيرادات الإعلانات إلى حسابك.
    لإجراء حساب فعلي بشأن المقدار الذي يمكن أن تحققه وما سيأتي بتكلفة النقرة على موقع الويب الخاص بك ، يجب أن تحصل على موافقة Adsense وتحتاج إلى التحقق من ذلك.
    وبالتالي ، تعد تكلفة النقرة و RPM هما المعياران الرئيسيان الوحيدان اللذان يضمنان المزيد من الأرباح ، لزيادة نسبة النقر إلى الظهور التي ستحتاج إليها للتركيز على موضع الإعلانات.
    ومع ذلك ، لزيادة عدد الدورات في الدقيقة ، ستحتاج إلى التركيز على البحث الصحيح والكلمات الرئيسية التي تضمن تكلفة النقرة للإعلانات وستزيد من إيراداتك.
    إذا كنت على استعداد للبدء في كسب الأرباح من Google Adsense ، فلا تفوت دليلنا التفصيلي حول كيفية إضافة إعلانات Google Adsense إلى موقع WordPress أو Blogger الخاص بك في بضع خطوات سهلة.

    رأيي على جوجل ادسنس

    Google Adsense هي الطريقة الأكثر شرعية للحصول على دفع مضمون من دخلك المكتسب ، نعم بينما تنشئ حسابًا للمرة الأولى ، ستكون العتبة 100 دولار قبل الانسحاب.
    ستحتاج أيضًا إلى الحصول على موافقة أولاً بدلاً من التحقق من عنوانك ويجب عليك اتباع سياسة Google Adsense بدقة.
    إذا كنت تقوم بتشغيل موقع ويب ، والذي يتبع سياسة Google Adsense ، فستحصل على موافقة Adsense بسرعة كبيرة.
    سيكون اختيار الإعلانات في متناول اليد تمامًا من Google التي لديها معلمة خاصة بها لتحديد الإعلانات التي يجب عرضها على أي صفحة من موقع الويب.
    ولكن لزيادة CTC ، سيكون موضع عرض الإعلانات على صفحة الويب الخاصة بك في متناول يديك ، حيث يمكنك إنشاء رمز إعلان يدوي ووضعه في أي مكان تريده.
    ستحتاج إلى اختيار منافذ عالية المستوى مثل الصحة والتأمين والخدمات التكنولوجية واستهداف الكلمة الرئيسية الصحيحة في المنشور والتي ستضمن إيرادات AdSense مرتفعة.
    حسنًا ، للحصول على مزيد من الأفكار حول كيفية الحصول على دخل سلبي بدون استثمار ، راجع دليلنا المفصل.
    أنا أستخدم Adsense لفترة طويلة ، وهذه واحدة من أكثر الطرق شرعية لتوليد دخل سلبي حتى لو كنت نائماً بين عشية وضحاها.
    لقد وجدت Google Adsense كأفضل مصدر ، ما رأيك حول المبلغ الذي يدفعه Google Adsense؟